الثلاثاء، 24 فبراير 2015

بالصور : صينية تصنع لزوجها معطفا من خصلات شعرها

تابع التفاصيل



لم تكتفي الصينية "زيانغ رينكسيان" بتقديم الهدايا المختلفة لزوجها على مدار 40 عاما من زواجهما . حيث خطرت ببالها فكرة مفاجأة زوجها بإهداءه معطفا .. ولكن من نوع آخر ! تبدأ القصة عام 2003 عندما بدأت زيانغ رينكسيان -والتي كانت تعمل مدرسة في إحدى المدارس المجاورة لمنزلها- تلاحظ أن شعرها بدأ يتساقط بشكل غير مسبوق مما أصابها بالحزن والاكتئاب مما جعلها تحتفظ بشعرها المتساقط . تبدأ القصة عام 2003 عندما أرادت "زيانغ رينكسيان" - والتي كانت تعمل مدرسة في إحدى المدارس المجاورة لمنزلها - أن تهدي زوجها شيءا مميزا يتذكرها به بعد وفاتها .


تقول زيانغ رينكسيان أن شعرها كان يتمتع بالقوة واللمعان واللون الأسود في شبابها , مما كان يعطيها جمالا تحسدها صديقاتها عليه . وبعدما بدأ شعرها بالتساقط لكبر سنها ظلت الصينية زيانغ رينكسيان تجمع خصلات شعرها لمدة 11 عاما ! ومن ثم راودتها فكرة أن تقدم أغلى شيء تملكه لزوجها على شكل معطف ! وفي سبيل تحقيق تلك الفكرة التي تقتضي مفاجأة زوجها بمعطف مصنوع من خصلات شعرها قررت زيانغ تعلم الحياكة . وبالفعل قامت بحياكة 110 آلاف خصلة من شعرها على شكل معطف شتوي بالإضافة إلى قبعة لتغطية الرأس !.



وتقول زيانغ أن وزن المعطف يبلغ ما يقرب من 400 غراما فقط . فيما أشارت إلى أنها لم تعد تشعر بالحزن بعد حياكة ذلك المعطف لزوجا حيث أصبح يذكرها بكل المواقف الجميلة التي قضوها سويا .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق